الأحد، 1 يناير 2012

مسابقة معلومات عن فرقة : snsd

بنات جيبوا معلومات عن الفرقة ذي الي في الفيديو
والي تجيب لي معلومات صحيحة لها 20 ستاردولارز
وتقدروا تدوروا في النت 

هناك تعليقان (2):

  1. انا جبت تقرير عن الفرقه الكوريه snsd


    الاسم الكوري: So Nyeo Shi Dae
    الاسم الصيني: Shaonü Shidai
    الاسم الانجليزي: Girls' Generation
    الاسم العربي: جيل الفتيات


    وهي عباره عن فرقه بنات كوريه من كوريا الجنوبيه وهي مكونه من 9 بنات جميلات وموهبات
    وتشكلت عن طريق الشركه المشهوره SM Entertainment في عام 2007 وبدؤا بقبول العضوات واحده تلو الاخرى والان :


    قبول الفتيات بالترتيب


    اول شي
    يونا
    تيفاني
    يوري
    هيو هيون
    سوو يونغ
    سيو هيون
    تاي يون
    جيسيكا
    اخر شي
    سوني


    وكل من العضوات له تاريخ قبل تشكيل الفرقه مثلا في عرض الازياء و التمثيل و DJ-ing
    والفان كلوب الرسمي هو : S?NE
    جيل الفتيات اصبحت الفرقه البنات الاولى التي وصلت مبيعات البومهم الاول 100,000 نسخه منذ 2002
    في كوريا الجنوبيه فقط

    الظهور الرسمي و اول البوم (SNSD )


    في July 19, 2007 اقاموا اول عرض لهم في (M.NET’S M!Countdown) لكن العرض لم يعرض على التلفزيون لكن هناك كثير من الفيديو لهذا العرض صوره الجمهور ورفعوه بالانترنت والاغنيه التي قاموا بعرضها هي ( Into the New World ) << تجنن تراها والي هي موجوده في اول سنغل لهم .
    في August 2, 2007 سنغل ( الى العالم الجديد) تم اصداره ومعه اغنتين ( Beginning البدايه) و (Perfect For You مثاليه لك ) وايضا اغنيه في الى العالم الجديد ريميكس .
    والفتيات بدؤا ترويج سنغلهم بعد اطلاقه وكان ظهورهم لعرض اغنيتهم في ( SBS’s Popular Songs) ويعتبر اول عرض لهم عرض في التلفزيون لكنه كان بتحريك شفاهن فقط ومما جعل الجمهور يشكون في مقدراتهن الصوتيه .
    لكن في August 11 جيل الفتيات قاموا باول عرض جي لهم في ( Music Core) الذي يعرض على قناه MBC وايضا قاموا بعرض حي لهم في (Music Bank ) الي يعرض على قناه KBS .
    وفي October 11, 2007 جيل الفتيات فازوا بالمركز الاول مع اغنيتهم المشهور (الى العالم الجديد ) في برنامج (M!Countdown) وذلك بتغلبهن على Lee Seung gi بعدد من الاصوات .
    بعد قتره قصيره من الراحه البومهم الاول تم اصداره في November 1 مع اغنيه النجم Lee Seung Chul والتي هي (Girls Generation ) والاغنيه طبعا اصبحت من اشهر الاغاني .
    وبعد اصدار الالبوم بيع الالبوم 56,804 نسخه واخذه المركز الثاني عشر في الشارت الكوري .
    وفي January 2008 جيل الفتيات بدؤا بعرض اغنيه ثانيه من البومهم الناجح والتي هي (Kissng you اقبلك) وقاموا لها فيديو كليب والذي يظهر فيه Dong Hae عضو الفرقه الكوريه الشهيره سوبر جونيور والاغنيه اخذت المركز الاول في ثلاث برامج وهي ( SBS Inkigayo, M.Countdown! و Music Bank ).
    وفي July 27, 2007 على قناه Mnet عرض برنامج وثائقي عن جيل الفتيات والذي اسمه ( Girls' Generation Goes to School ) وعدد حلقات 9 حلقات وكانت تركز على تدريب الفتيات والذهاب الى منازلهن والذهاب الى مدرسه سوني ووراء الكواليس وغيره .
    وفي March 13, 2008 اعادوا اصدار الالبوم واسم الالبوم (Baby baby عزيزي عزيزي) وبتلك الاغنيه قاموا بترويج الالبوم طوال شهر March .
    وفي April 7, 2008 قاموا العضوات تيفاني وجيسكا باصدار ميني البوم (Roommate) والاغنيه التي قامو بتروجيها واصدار فيديو كليب لها (Oppa i hate u اووبا انا اكرهك ) .
    قاموا جيل الفتيات بالمشاركه بحفلات مثل Hollywood Bow في لوس انجلوس و حفله اسم ام تاون وحفله تم اجراءها في كل من كوريا الجنوبيه و تايلاند و الصين .

    ردحذف
  2. دائما نقل العفش و فى كل بلدان العالم لة الأفراد المتخصصة للقيام بة و جعل تلك العملية شركة كشف تسربات المياه بالجبيلعلى ما يرآم و لانك لن تسكن فى مكان واحد طيلة حياتك فأنك سوف تحتاج لتغير المكان و الذهاب لأخر و الأنتقال لمكان أفضل من حيث التصميم و أكبر من حيث المساحات و غيرها من المميزات التى تحصل عليها عندما نتخد تلك الخطوات التى ترآها شركة نقل عفش بالدمام مهمة فى حياتنا و لتكمل بكل سلامة لابد من المعدات و السلالم الكهربائية اللأزمة لنقل العفش و توافر تلك المعدات يوفر علينا الوقت و الجهد الكبيران و الذى يستخدم فى أعمال أخرى خاصة بالمتعلقات الداخلية بالمنزل و تنسيق و ترقيم العبوات التى توضع بها الأطباق و الأشياء القابلة للكسر و حاويات الأجهزة الكهربائية و المكيفات و غيرها من الحاويات و التى تستخدم لجعل مهمة نقل العفش أكثر سلامة و أمان و العديد من كل هذة الصناديق و الحاويات تكون مصنوعة من مواد قوية و ضد الصدمات و يثبت بداخلها المحتويات بشكل جيد و تقل الخطورة على المحتويات التى بداخلها و هذا ما يجعل من عملية نقل العفش أكثر آمان و سلامة مع شركة نقل عفش بالدمام و التى دائما تسعى للقمة فى مجال النقل و يرجع ذلك لأمتلاك أكبر الشاحنات و السيارات المجهزة لنقل العفش و تأمينة ضد الحوداث و أعطال الطريق و تزود السيارات بالصناديق الخلفية الواسعة و التى تسع للعفش و الأثاث الخشبى بل و أكثر من ذلك فى المرة الواحدة و دون الحاجة لنقلة أخرى و تعتمد شركتنا على عدة عوامل تسعى من خلالها لأن تكون واحدة من أكبر شركات النقل فى المملكة و دعنى ألخص إليك تلك النقاط و هى الأعتماد على العمالة المدربة و السيارات المجهزة و الألتزام فى المواعيد و الحصول على ثقة العملاء و خدمات ما بعد النقل كل تلك النقاط تجعلنا من الأفضل و نسعى بكل ثقة نحو القمة
    شركة نظافة عامه بالدمام
    الأعتماد على العمالة المدربة
    و كما ذكرنا أن الطاقات البشرية هى الأطارات التى تحرك الدنيا و لهذا فإن الأهم فى نقل العفش هى الأفراد المحترفة و المتخصصة فى مجالاتها مثل نقل الأجهزة و الأثاث الخشبى و القيادة و تشغيل السلالم الكهربائية هكذا هى العمالة ألم أقل لك أنها الأطارات التى تحرك الدنيا و هى كذلك الأطارات التى تحرك العفش و تنقلة من مكان لأخر و تجعل الأمر يمر بكل سلامة و دائما عندما تبحث عن شركة رائدة للقيام بتلك المهمة ركز على رؤية الخبرات السابقة التى قام بها و العروض الأعمال و معرض الأعمال الذى يمتلكة هذا هو أهم شى قبل أختيار شركتك لنقل العفش .
    السيارات المجهزة
    و كما نعلم أن السيارات من الأجزاء التى لا يمكن أن نتغاضى عنها فى النقل و أن تكون سيارات قوية و قادرة على نقل حمولات كبيرة و شحنات نقل عفش ذات مساحات كبيرة و هذا دائما ما يميز شركة عن غيرها و يجعل نقاط للمفاضلة و الأختيار من بين العديد من الشركات التى تعمل فى مجال نقل العفش والأثاث .
    الألتزام فى المواعيد
    و هى من أكثر العادات التى تجعلنا فى حالة أستقرار مع العملاء و ثبات دائم و بهذا لا ينتهى العلاقة بينا بل ستمدد إلى مرات و مرات عديدة لأننا نلتزم فى مواعيد الحضور و الأستلام و مواعيد النقل و أرسال العفش للمكان الأخر و هذا يعزز ثقة الشركة العميل فى الشركة و يجعلها من أولويات أختيارة عندما يتعلق الأمر بالنقل
    شركة نقل اثاث بالخبرالحصول على ثقة العملاء

    ردحذف